آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

هام.. الى قادة المقاومة الشعبية
بقلم/ منال القدسي
نشر منذ: 8 سنوات و 10 أشهر و 25 يوماً
الأحد 03 مايو 2015 09:43 ص

بعد عملية النهب التي تعرض لها البنك اليمني للإنشاء والتعمير فانه يواجه المقاومة الشعبية بشقيها المدني والعسكري تحدي صعب لا يقل خطورة عن التصدي للغزو البربري الهمجي، ويتوجب على المقاومة امام هذا التحدي اعطاء اهمية بالغة لحماية المؤسسات والمنشآت خاصة المؤسسات المصرفية كونها ركيزة اساسية وعماد الاقتصاد في هذا البلد المنكوب، بل والاهم من كل هذا على المقاومة الشعبية بشقيها المدني والعسكري حماية المواطنين  ومنازلهم من التعرض للنهب والسطو وذلك بتشكيل لجان شعبية على مستوى الحارات والاحياء والمناطق.. فكل عملية نهب وسلب وسطو من الحوافيش  سيتم الصاقها حتماً بالمقاومة..في محاولة بائسة لتشويه صورة المقاومة الشعبية.. ان التفات  قادتنا وابطالنا في المقاومة الشعبية لهذا الامر فإنهم بذلك يجسدون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم من الشعب العظيم الذي يؤيدهم، شعب المقاومة العظيم وليس شعب بن مران!!!..

هناك سيناريو مُعد لمدينة تعز ولأبناء هذه المدينة دخل مرحلة التنفيذ بنهب البنك اليمني للإنشاء والتعمير.. وسنسمع عن عمليات تقطع للمواطنين ونهبهم والاعتداء عليهم والسطو على المنازل وسرقتها والابشع من ذلك كتائب الموت الذين تم استقدامهم من المحافظات الشمالية لقتل أبناء تعز وتصفية الشرفاء والاحرار من قادة تعز ورموز وابطال المقاومة الشعبية وعدد من الناشطين السياسيين والحقوقيين، بل وممارسة القتل العشوائي لإثارة الرعب والذعر بين ابناء مدينة تعز..

الايام القادمة ستكون حبلى بالمفاجآت وعلى المقاومة ان تكون في كامل جاهزيتها للتصدي لأي مخططات اجرامية تخريبية تهدف للنيل من البشر والحجر.