آخر الاخبار

من يقود إيران.... ما هو مجلس خبراء القيادة وما صلاحياته؟ تعرف على المشهد الانتخابي الإيراني شاهد الصور.. حشود غير مسبوقة في تعز ''المحاصرة'' نصرة لغزة وتوجيه رسائل مباشرة للحوثيين تحدث عن ''نتائج مثمرة''.. بن مبارك يغادر موسكو واصفا زيارته إلى روسيا بالناجحة السعودية تمنع الجيش الأمريكي إستخدام أراضيها لقصف اليمن كيان العدو الصهيوني ينفجر غضباً.. السنوار يبعث برسالة الى كبار قادة حماس :لا تقلقوا لدينا الإسرائيليون حيث نريدهم زعيم وكلاء طهران فرع اليمن يستبدل صرف الرواتب بمفاجآت وأعمال غير متوقعة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفراء العرب في روسيا الجيش الوطني يبدا بشق طريق جديد ويحدد مسارا موحدا للخط الصحراوي لتأمين المسافرين بعد رفض الحوثيين فتح الطرقات عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يكشف تفاصيل مفاوضات السلام التي أجرتها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي راتب الحوثي يفجر عاصفة من ردود الأفعال الساخطة والساخرة بصنعاء

تعرف على أشهر الفنانين الذين حظرتهم MBC بسبب قطر
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و شهر و 10 أيام
الجمعة 19 يناير-كانون الثاني 2018 06:46 م

  

حظرت شبكة "إم بي سي"، ثلاثة مغنين لبنانيين عن الظهور عبر شاشتها، بالرغم من شعبيتهم الكبيرة.

وقال الصحفي السعودي عبد الله بخارش، رئيس القسم الفني بصحيفة "الشرق الأوسط"، إن "مروان خوري، وجوزيف عطية، ويارا، تم تجميد بث أغنياتهم وتغطية أخبارهم واستضافتهم في قنوات وإذاعات mbc بسبب غنائهم الدائم في قطر".

وزعم بخارش أن مطربين لبنانيين آخرين رفضوا الغناء في قطر.

وكان جوزيف خوري ويارا، أحييا حفلا مشتركا في قطر، الجمعة الفائت، ضمن فعاليات مهرجان قطر للتسوّق.

فيما يقدم مروان خوري، برنامج "طرب مع مروان" عبر فضائية "العربي"، التي تصنفها السعودية "محسوبة على قطر".

ومن المتوقع أن يحيي مروان خوري حفلا في الدوحة خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن قناة "إم بي سي" استبعدت المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي" من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، بسبب موقفها الرافض لمهاجمة قطر.

وتملك مجموعة mbc قناة خاصة بالاغاني ، وهي قناة وناسة.