آخر الاخبار

تفاصيل لقاء وزير الدفاع يلتقي مع قائد المنطقة العسكرية الثالثة  بمدينة عدن رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع الحكومة الألمانية على تداعيات الارهاب الحوثي على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية وزير الأوقاف والإرشاد يصدر قرارًا بتشكيل مشيخة الإقراء ... قائمة بالاسماء عضو مجلس القيادة المحرمي يلتقي وزير الأوقاف والإرشاد لمناقشة جهود الوزارة في ترشيد الخطاب الديني وترتيبات موسم العمرة والحج لهذا العام نساء في السعودية معرضات للسجن والغرامة بسبب انتشار ظاهرة جديدة فضائية ايرانية تكشف عن الراتب الشهري الذي تدفعه طهران لمليشيات الحوثي في اليمن موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم للاندية.. الأهلي يصطدم بريال مدريد والهلال يواجه فلامنجو الاعلان عن وفاة برويز مشرف الرئيس الباكستاني السابق شاهد فيديو يوثق لحظة اسقاط المنطاد الصيني في سماء امريكا انتحار طفلين ''شنقا'' والشرطة تعتبر الحادثتين ''سابقة خطيرة في المجتمع اليمني''

مليشيا ايران تدشن حرب جديدة على اليمنيين
بقلم/ علي العقيلي
نشر منذ: 3 أشهر و 14 يوماً
السبت 22 أكتوبر-تشرين الأول 2022 05:47 م

لم تكتف مليشيا الحوثي الايرانية الارهابية بما أوصلت إليه اليمنيين من حال بحربها الغاشمة عليهم طيلة 8 أعوام، قتلت خلالها الآلاف منهم وهدمت مئات المنازل والمساجد وهجرت وشردت الملايين منهم وأغلقت الطرق ودمرتها ودمرت كافة الخدمات والمؤسسات الخدمية وأفقرتهم ونهبت أموالهم ودمرت قيمة عملتهم وجعلتهم يعيشون أسوأ كارثة انسانية في العالم ولوثت ارضهم بملايين الالغام التي قتلت واعاقت المئات منهم ولا تزال تتربص بهم وتمنع العديد منهم من العودة إلى بيوتهم والاستفادة من أرضهم رغم الجهود الكبيرة للبرنامج اليمني في تطهير الارض وتأمينها ومشروع مسام السعودي بسبب كثافة ما زرعته تلك المليشيا الارهابية والمساحات الكبيرة التي لوثتها في العديد من محافظات اليمن.

اليوم دشنت تلك المليشيا الايرانية الارهابية، حرب جديدة ضد اليمنيين تستهدف مصالحهم، لتزيد من حجم معاناتهم حقداً عليهم وانتقاماً من شموخهم وصبرهم وعدم انكسارهم امام مشروعها الفارسي الحاقد والناقم على العرب. كل اعمال تلك المليشيا الارهابية الايرانية تستهدف اليمنيين ومصالحهم منذ نشأتها فهي لا تقتل غير اليمنيين ولا تشرد وتهجر غيرهم ولا تدمر مصالح غيرهم ولا تلحق أي ضرر بأحد في العالم غير اليمنيين.

غزت صنعاء ودمرتها ونهبتها وقضت على الدولة ومؤسساتها واعدمت الخدمات ولم تتضرر تل أبيب ولم تفقد خدمة ثانية واحدة ولا جندي واحد.. اغلقت الطرق وحاصرت المحافظات اليمنية وعزلتها عن بعضها ولم يعلق غير اليمنيين بين مدنهم.. قتلت مئات الآلاف من اليمنيين ولم تقتل يهودي واحد، فجرت بيوت الله ومنازل اليمنيين ونهبت مؤسسات دولتهم وحرصت على عدم كسر نافذة بمبنى السفارة الأمريكية بصنعاء أو العبث بمحتوياتها..

لماذا تلك المليشيا الارهابية تزرع الألغام وتغلق الطرق وتنهب مؤسسات الدولة وتقطع الخدمات وتفتح الاسواق السوداء وتصادر حقوق وحياة اليمنيين وتستهدف مدنهم وقراهم ومصالحهم بالصواريخ والمسيرات المفخخة..؟؟!. لماذا الجيش الوطني لا يستخدم الصواريخ البالستية ويقصف بها مليشيا الحوثي، لماذا لا يزرع الألغام والعبوات الناسفة، لماذا لا يستهدف ميناء الحديدة، لماذا لا يقطع الغاز على مناطق سيطرة تلك المليشيا الارهابية لماذا يحافظ على مصالح وممتلكات اليمنيين في مناطق سيطرته ويحرص على أمن وسلامة المؤسسات الحكومية الخدمية لاستمرار تقديم الخدمات للمواطنين على اكمل وجه ولا يسخرها في خدمته ويحتكرها لنفسه ويحولها إلى أسواق سوداء ومشاريع خاصة..؟؟.

هنا يدرك كل يمني الفرق بين جيش وطني جاء من اجل اليمن واليمنيين ويدافع عن حقوقهم وارضهم وهويتهم وقضيتهم وكرامتهم ومصالحهم، وبين مليشيا ارهابية حاقدة على اليمنيين ناقمة منهم لا هدف لها ولا مشروع غير خدمة ايران وتلبية مشاريعها ومطالبها ولو كانت على حساب حياة ملايين اليمنيين. لا قلق سرعان ما ستغرب تلك المليشيا إلى الأبد ويستعيد اليمنيين كل ارضهم ومناطقهم وحقوقهم وسلطتهم ودولتهم ويحققون الأمن والاستقرار في بلدهم ولا مكان لمليشيا ايران الارهابية على ارض اليمن ارض تبع وحمير ومكاربة سبأ ارض الشموخ والاباء والصمود والصبر والاستبسال والانتصار..