آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

القاتل دوما يتخلى عن أدوات جريمته
بقلم/ أحمد الزرقة
نشر منذ: 12 سنة و 11 شهراً و 22 يوماً
الإثنين 04 إبريل-نيسان 2011 07:37 م

لا يستطيع القتلة النوم هانئين غير مثقلين ولا محاصرين بدماء ضحاياهم وصورهم ، ولم نسمع يوما عن قاتل نجا بجريمته التي ارتكبها، وليس أسوأ من القاتل سوى من زين جريمته تلك وحاول إخفاء معالمها أو تبريرها وإعطاء مرتكبها شرعية مفرغة من الحقيقة.

أتساءل ومثلي الكثير من الناس كيف يستطيع رعوي الثورة ،وحبيشي أكتوبر ،وشاطر التوجيه ،وبورجي الرئيس ، وشامي سبأ ،وصوفي الرئاسة،وحرازي التلفزيون ، وردمي البرامج، وفارس الاوبزرفر ،وديلمي الإذاعة ، وأنعم الميثاق ،ونهاري اعلامية المؤتمر،وفهيدي المؤتمرنت،وغيرهم من فرسان الكذب والتزييف الإعلامي، مواجهة أبنائهم عندما يسألوهم عن دماء الشهداء والضحايا الذين سقطوا على يد سفاحي السلطة.

أي عار سيستطيعون غسله عن أياديهم الملطخة بحبر الكذب ودماء الشهداء ، ودعوات الأرامل واليتامى ، ولعنات المظلومين ، وآهات الجرحى ، وأوجاع المخطوفين.

لا تتسع أي قائمة عار لتشملكم، ولا شيء سيمنحكم الغفران على ما ارتكبتموه من إثم وأنتم تقتلون الناس كل يوم ألف مرة ، وتتاجرون بدمائهم وأحلامهم، وتخونون كل قيم وأخلاقيات مهنتكم..

هل هناك فعلا ما يستحق كل تلك الخيانات، هل قبضتم ثمنا كبيرا لانحيازكم للطاغوت، لا أظنكم مكرهين لا شك في ذلك ولاشيء غير الذل والتبعية والعبودية يدفعكم لتجميل صورة القتلة والجلادين وتشويه صورة الضحايا والمظلومين.

من عاش طويلا في الظلام يخشى النور ويخاف الشمس، غدا ستحاسبون على ما اقترفته أياديكم، وسطرته أقلامكم من كذب وتدليس للحقائق.

القاتل دوما يحاول الفرار وحيدا للنجاة بنفسه ،وغالبا ما يترك أدوات جريمته في مكان ارتكابها،أو يتخلص منها في اقرب مكب للقمامة.

كان لزين العابدين بن علي وبعده مبارك كذابين أشر منكم ، وأجهزة تظليل أكثر كفاءة من أجهزتكم، هرب المجرمان وتركا أدوات الجريمة تواجه دماء الضحايا والشهداء.

أفلا تعتبرون... أم ينطبق عليكم المثل الذي يقول أسمعت لو ناديت حيا..لكن لاحياه لمن تنادي .. مازالت هناك فرصة سانحة لان تكفروا عن جرائمكم في حق الشهداء والجرحى وقبلها في حق أنفسكم وحق أبناءكم وحق هذا الوطن الذي أشبعتموه قتلا وكذبا.

alzorqa11@hotmail.com

*ينشر بالتزامن مع صحيفة حديث المدينة