شيخ مشائخ اليمن !!
بقلم/ نسيم حمود
نشر منذ: 8 سنوات و 10 أشهر و 27 يوماً
الجمعة 31 أغسطس-آب 2012 07:15 م

يبدوا أن المخلوع لن يكتفي أبدا بالحصانة التي منحت له و لن يكتفي بلقب الزعيم لنخب الفلول وعوام البلطجة .. ويظهر للجميع أنه ينفذ برنامجه التدميري للبلد بكل شيطانية وإحتراف ..ولم يكتفي بدعم الجماعات المسلحة وأصحاب المشاريع الصغيرة والكبيرة , وعلى ما يبدوا أن زيارة السياسي المثقف محمد عبدالملك المتوكل قد آتت أكلها ..وتصريحاته حول أن القبيلة والمشائخ لم يكونوا ضد الدولة المدنية , فإن صالح بدأ مشروعه الجديد إضافة لمنع الرئيس هادي من تسلم قيادة المؤتمر , ومحاولته منعه من الحصول على صلاحياته السياسية والعسكرية , يحاول صالح اليوم منازعة المشائخ دورهم ..صالح بمستشاريه الجدد الذين كانوا معارضين له من سياسيين وصحفيين صار قادرا على أن يسبق الجميع ومنهم شباب الثورة بخطوات , كما أن الرجل قادر على أن يحول الإعلام للإنشغال بقضايا كبيرة وبعضها هامشية تشغل شباب الثورة والمشترك والرئيس عن القضايا المهمة التي يجب أن ينشغلوا بها

اليوم المخلوع صالح يواصل المرحلة الثانية من نقل أسلحة الجيش اليمني إلى سنحان ,بعد أن كانت المرحلة الأولى نقل أسلحة الجوية المهمة التي نقلها محمد صالح قبل تسليمه للجوية للقائد الجديد..

اليوم معسكرات الحرس الخاص والقوات الخاصة تنهب أسلحتها من قبل صالح وأبنه ..دون أن يضج شباب الثورة ولا المشترك على الرئيس لقبوله وسكوته عن ذلك ..

- ولا أدري هل يفكر شباب مسيرات "يرحلوا جميعا " بغرض المخلوع من تجميع السلاح وتكديسه في سنحان ؟؟

- هل الغرض كما يقول صديق تحول صالح إلى شيخ مشائخ البلاطجة والمؤتمر والفلول , وأكثرهم تسليحا والأكثر مالا , ليكون اللاعب الرئيس في السياسة اليمنية كما كان المشائخ السابقون ؟ كما أن إبنه شيخ مثقفي النص كوم المشابهون لرفعت السعيد بمصر .

- هل يصبح علي صالح ممول القاعدة والحوثي بأهم الأسلحة التي يمتلكها الجيش , ويكون كذلك المغذي لحروب القبائل كأكبر تاجر سلاح في اليمن معتمدا على علاقات أبنائه بتجار السلاح الروس والأوكرانيين ؟

- هل تصبح سنحان بركان اليمن ومدفعه الموجه إلى صدر الشعب ورأسه صنعاء وقصر الرئيس ؟؟

شيخ مشائخ اليمن الجديد اليوم يهدد صنعاء والرئيس بأخطر أنواع السلاح , ويهدد شباب الثورة بدخول عاصمتهم وحرق ساحاتهم بأسلوب القبائل النهابة , كما سيهدد أبناء تعز والمحافظات المجاورة لها بتحكمه بطرقها وحياة أبناءها ..

- وفي حين سيستقطب نجله بعض مثقفي وناشطي العمل المدني بإسم المشروع المدني والقوة الثالثة, يستقطب شيخ مشائخ اليمن الجديد كل مشائخ اليمن بالمال الذي ستدره عليه تجارة السلاح , وسيشغل الدولة والجيش بحروب في الشمال والجنوب والجماعات ..

يااااااا عبدربه .. يبدوا إنك تسهل ببطئك الشديد عملية تنصيب شيخ مشائخ أخطر من السابقين وأكثرهم رغبة في الإنتقام منك ومن شعبك !!!!!

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
يحي الثلايا
خرافة الولاية وأكذوبتها الزائفة
يحي الثلايا
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
حسين الصوفي
الهيكل وصهاينة الولاية!
حسين الصوفي
كتابات
د. عبد الله أبو الغيثالقاتل وخطر بقائه في اليمن!!
د. عبد الله أبو الغيث
عبد الباري عطوانقنبلة مرسي في قمة طهران
عبد الباري عطوان
د. محمد حسين النظاريخطاب التغيير
د. محمد حسين النظاري
مشاهدة المزيد