آخر الاخبار

الفريق «الأحمـر» يُهاتف اللواء «العرادة» ..وهذا ما بحثاه ما حقيقة إسقاط «الحوثيين» طائرتين مسيرتين تابعتين لواشنطن بـ أطراف «مأرب»؟ مسؤول حكومي :«مـأرب» عصية ولن يدخلها «الحوثيون» إلاّ اسرى ولن يعودوا من جبهاتها إلاّ صرعى ”الحلم المفقود“.. فيلم قصير يجسد معاناة طفل نازح لاحقته صواريخ الحوثي في 3 مخيمات خبير اقتصادي ينتقد طرح فئات نقدية جديدة ”مثيرة للجدل“.. ستسهم الخطوة في مزيد من التأزيم وسيدفع ثمنها القطاع المصرفي والمواطن البسيط هلع وذعر بأوساط الأهالي.. اشتباكات عنيفة بين قوات ”الانتقالي الجنوبي“ بعدن ”عملية نوعية“ شرقي ”حزم الجوف“ و”كمين محكم“ بـ”صرواح مأرب“ توجعان مليشيا الحوثي وتكبدانها خسائر فادحة ”صنعاء“ تعلن بدء ”حرب اقتصادية“.. الريال اليمني يسجل أكبر تراجع له أمام العملات الأجنبية متأثرًا بقرار حوثي يمنع التعامل بالطبعة الجديدة من العملة (تعرف على آخر تحديثات أسعار الصرف) جماعة الحوثي تشن هجوماً حاداً على الأمين العام للأمم المتحدة والمبعوث الأمريكي الى اليمن.. وصفت ”غوتريش“ بـ”شريك التحالف“ و”تيم ليندر كينغ“ بـ”محامي السعودية والإمارات“ يعتبر الأول منذ الأزمة الخليجية.. مصر تتخذ قرارا سياديا مع قطر

قولٌ وفعل والضحايا يمنيون. !
بقلم/ د: محمد الظاهري
نشر منذ: 7 سنوات و 10 أشهر و 13 يوماً
الجمعة 09 أغسطس-آب 2013 10:08 م
يُلاحظ أنَّ الإخوة الحوثيين يؤدون صرختهم , ويرددون (شعارهم) بقولهم : الموت لأمريكا .. الموت لإسرائيل , بينما في الواقع , يموت اليمنيون من دون الأمريكيين والصهاينة أو الإسرائيليين !
وبالمقابل , يرفع الأمريكيون شعار مكافحة الإرهاب , ومحاربة تنظيم القاعدة ؛ فيقتِلون اليمنيين على أراضينا , عبر طائراتهم بدون طيار , ومن دون قانون !
وهكذا يتضح الفارق بيننا وبينهم !
فالغربيون (الأمريكان والصهاينة تحديدًا) يقولون ويفعلون !
بينما نحن (العرب) نقول ولا نفعل ! أو نقول ونفعل عكس ما نقول !
وهنا تكمن المعضلة لدى بعض اليمنيين , وبعض العرب !
-ملحوظة : رغم العيد , ثمة يمنيون - وفقًا لبعض الأنباء - يُقتلون في صعدة على أيدي يمنيين (حوثيين) ! وهناك يمنيون يقتلون في مأرب وحضرموت على أيدي أمريكيين , عبر طائراتهم بدون طيار!
والمحزن , أن اليمنيين هم المقتولون في كلتا الحالتين ! ثم يحدثك اليمنيون عن حكمتهم , والأمريكيون عن ديمقراطيتهم!