آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

الغزو البارد
بقلم/ رجاء يحي الحوثي
نشر منذ: 10 سنوات و 5 أشهر و يومين
الخميس 19 سبتمبر-أيلول 2013 05:24 م

نشر في جريدة مأرب برس الالكترونية تقرير  بتهمه تحريض زملائهم على الإضراب عن العمل في مدينة  ذمار..الكشف عن سجناء من عمال النظافة بتوجيهات من المحافظ واستبدالهم بصوماليين الاثنين 26 أغسطس-آب 2013 الساعة 09 مساءً,

لم استوعب الخبر وما نشر وهل يعقل ما يحدث, ليس لها الا تفسير واحد بان الصوماليين قد غزو اليمن ولقوا فيها متنفس ومستقر إذا كانت السلطة المحلية وصندوق التحسين ,وفي محاولة لاستفزاز ,عمال النظافة أقدموا على تهديدهم بالاستغناء عن خدماتهم واستبدالهم بلاجئين صوماليين للقيام بتنظيف شوارع مدينة ذمار بعد إضراب عمال النظافة. وكان هذا كما ذكر في التقرير فالتفكير في مجرد عمل كهذا مؤشر خطير وليس له الا تفسير واحد أما أن يكون من قام بالفعل متعاطف مع الصوماليين لانتمائه لهم ا وان يكون مأجور ممن سيتم تعيينهم في تلك الوظائف .

فالصوماليين في اليمن أصبحوا عالة وعب على الاقتصاد اليمني ويشكل تواجدهم في اليمن خطر كبير يهدد بأشياء كثيرة . من ثم اين الحكومة ؟ مما يحدث هل كل واحد في اليمن لا يعينه ما يحدث المهم نفسه فقط.كما يجب على الحكومة الاعتذار عن استقطاب اللاجئين وفك الاتفاقات الدولية للاجئين إلى اليمن لان اليمن نفسه يحتاج إلى لجوء . أو أن الحكومة تتغافل عن مشاكل مواطنيها .

فالمواطن اليمني يعاني من البطالة والفقر ومشكلة المياه التي تعاني منها اليمن وأيضا الكهرباء ووووووالخ لو عددت مشاكل اليمن فلن تحصر . كل ما أريد قوله أن كل الحكومات تعتني بمشاكل شعبها وتعي إمكاناتها وقدراتها الا حكومتنا, لا يعنيها شيء وكأنها حكومة نفسها..

Raja_859@hotmail.com

احمد عباس المجميحتى لا ينهار الحصن
احمد عباس المجمي
مشاهدة المزيد