آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

رسالة إلى توكل كرمان
بقلم/ رجاء يحي الحوثي
نشر منذ: 10 سنوات و 7 أشهر و 13 يوماً
الأربعاء 14 أغسطس-آب 2013 04:58 م

ثورة مصر قضت على كل الحريات  المكتسبة من الثورة وثورة اليمن ماذا كسبت؟؟؟

ثورة مصر بما فيها وكيف قامت ورائها أكيد فكر ورؤيا وتخطيط ولا تحتاج إلى احد أو تدخل خارجي لتوجيه الثواروعدم إدراك المعطيات والأحداث التي تدور علي الساحة المصرية , لا يعني أن انتمي إلى نفس الحزب وكلنا يعرف بان كل حزب له امتداد في كل الدول العربية أن أتطاول أو أكون لمجرد الانتماء أن أتدخل في شان دولة عظيمة كمصر ونحن نعرف مصر من هيا برجالها ومفكريها وفضلها بالتحديد على اليمن ,أقول للأخت توكل إذا كنت فعلا لك قضية فمكانك في اليمن وليس مصر فاليمن لم تنجح ثورتها بعد ومشاكلها كثيرة , وإذا كنتي لا تعلميها فسوف اعدد لك بعض منها الطائرات بدون طيار وتجاوزها لقتل الأبرياء أينما وكيف ما تشاء ,والمطالبة بالانفصال بعد أن كان ثمن الوحدة دماء كثيرة وضحايا كبيرة ,والحوثيين وتمددهم والقاعدة وما تشكله من خطر على اليمن والأمة ,والكهرباء المنقطعة على مدار الساعة واستهداف آبار النفط ,والغزو الصومالي والأثيوبي لليمن,ومشكلة البطالة أو قطع الطرق وزواج القاصرات والفقر والبطالة والغلا في المعيشة هذه المشاكل التي تعاني منها اليمن ليست ألا نقطة من بحر في بلد فقير يعاني الويلات جراء كل هذا ألا تكفي كل هذه المشاكل التي يعاني منها وطننا إنسيتي كل هذه المشاكل وكل همك نصرة مرسي وما أدراك ما مرسي ؟ أيضا ماذا أنجزت الثورة اليمنية ؟سؤال يجب أن نسال أنفسنا ؟

فإذا كنتي تبحثي عن شهرة فأنت حقا قد اشتهرت. أما إذا كنتي مواطنة من الدرجة الثانية فا اعتقد أن لنا قضيانا التي يجب أن نحلها وان لا نقحم أنفسنا ونتدخل في شؤون الآخرين وفي من مصر التي تنعم بأفضل مفكري العالم وخير أجناد الأرض, فمهما قلت في هذا الشعب العظيم فلن أوافيه حقه.أن اليمن يستحق منك الاهتمام أكثر من اهتمامك ببلد عظيم كمصر فلا تجعلي الحزبية تعميك عن الحقائق وكما يقال رحم الله أمراً عرف قدر نفسه.

محامية ومستشارة قانونية

raja_859@hotmail.com

جمال انعمالدولة المسخ
جمال انعم
طارق مصطفى سلامفارس الوهم الكاذب !
طارق مصطفى سلام
مشاهدة المزيد