آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

عيدكم سعيد ..فلا تجعلوا وطنكم تعيس
بقلم/ أمين دبوان
نشر منذ: 10 سنوات و 4 أشهر و 6 أيام
الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2013 07:55 م

رئيس الدولة... أعضاء الحكومة...أعضاء الحوار ...كل قيادي في الوطن ... كل مواطن حر ...عيدكم سعيد وبعد ...اليمن يمر بمنعطف خطير ومرحلة حرجة  وأنتم تتحملون جزءاً من إخراجها الى بر الأمان..

فهناك من يسعى بشتى الوسائل أن يجعل اليمن غير مستقرة وأسوء مما كانت عليه ليقال "رحم الله الحجاج" وأخر يرى أنها فرصة سانحةً لتحقيق مصالحة ولو على حساب الوطن وأخر يستجدي الخارج على اليمن.

فما يحدث من اغتيالات للقيادات الأمنية وتخريب البنى التحية والمصالح النفطية ماهي إلا محاولة لإضعاف الدولة في جيشها واقتصادها.

وما الدعوات لانفصال جنوب اليمن عن شماله ولو بطرق ملتوية كصيغة الإقليمين ماهي إلا نزوات شيطانية لا ترى سوى مصالحها الشخصية وأخرى تديرها جهات خارجية.

ومن أجل هذا كله يجب التفكير بمستقبل أجيال تحلم بيمن أمن ومستقر ... ومن أجل هذا كله يجب رص الصفوف وتوحيد الرؤى والجهود في مواجهة أعداء اليمن ومن أجل هذا كله يجب تقديم مصلحة اليمن على كل المصالح الضيقة.

ومن أجل هذا كله لا تجعلوا وطنكم تعيس ....

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
حافظ مراد
فلسطين.. على موعد مع النصر
حافظ مراد
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
عبدالفتاح الحكيمي
الرئيس العليمي وأمريكا.. إسقاط الحوثي من الداخل لا من الساحل
عبدالفتاح الحكيمي
كتابات
باسندوه : المظلوم والمفترى عليه
خالد الصرابيعيد أوفر..!
خالد الصرابي
محمد بن ناجي الهميسزمن التمييز
محمد بن ناجي الهميس
مشاهدة المزيد