آخر الاخبار

الحكومة اليمنية: السلام غير ممكن وعلى العالم تصنيف الحوثي ”جماعة ارهابية“ تفاصيل لقاء رئيس هيئة الأركان العامة بهيئتي العمليات والاستخبارات بريطانيا تدرس تصنيف الحوثيين كـ”جماعات إرهابية“ إصدار أحكام في واحدة من أندر قضايا التزوير في الكويت قوات ”الشرعية“ تطلق عملية عسكرية غربي صعدة من محورين وتحقق تقدماً كبيراً السعودية تضع المجتمع الدولي أمام خارطة طريق الحل في اليمن وتعري مليشيات الحوثي وايران مجددا معلومات خطيرة تكشف عن تطور كبير في تسليح ايران للحوثيين وكيف استطاعت الصواريخ والمسيرات الايرانية الوصول الى الامارات وأهم سبب لاخفاق القوات الأمريكية في منع تهريب تلك الأسلحة ترحيب اماراتي بقرار امريكي وشيك يستهدف الحوثيين في اليمن السفير السعودي محمد آل جابر يتحدث عن اعتراف حوثي يستوجب الرد والمحاسبة جنوب مأرب.. معارك عنفية وغارات في جبهة الرملة والقوات الحكومية تستعد لتحرير مديرية جديدة بعد وصول دعم عسكري كبير من التحالف

وترجل الفارس .. ومضى نحو الخلود ..
بقلم/ ابراهيم الشليلي
نشر منذ: 7 سنوات و 4 أشهر و 10 أيام
الأربعاء 10 سبتمبر-أيلول 2014 10:48 ص

لم يزل رنين ضحكاته البريئة يجلل في كل مكان فارقه جسده ولم يفارق ذكراه العطرة ..

كم أسعد من قلوب ورسم البسمة على شفاه ..

يالله كم عزف صوته على أوتار القلوب فأبهجها وشنف الآذان فأمتعها ..

ترجلت وثمة لوعة تحرق الفؤاد على وصال لم نقم به نحوك

ارتحلت وقد اقتحمت قلوب كل أرجاء محافظتك المكلومة لفقدك ..

من ذا الذي عرفك وما تبسم لمحياك السعيد ??

عظم الله أجر الابداع في خسارة نجم من نجومه

وأحسن الله عزاء البيضاء - كل البيضاء - في رحيلك يافارس البطولة ..

ستفدك أرض الجوف التي سالك دمائك الطاهره على ثراها الحر .. رغم الأيام القلائل التي وطئت قدماك معقل الرجال وموطن الأحرار ..

سيفتقدك كل شيئ أضفيت عليه من جمال روحك ..

ختمت حياتك القصيرة ببطولة يتمناها الكثير لكن .. لاينالها إلا الصادقون في طلبها ..

رحل عبدالله الشهيد الثاني من أبناء مديرية الطفة ليلحق بعبدالله الأول شهيد الثوره الشبابيه .. ليعلمونا بالمواقف ماكنا نعلمهم إياه بالكلام .

وإليك أيها العدو الغاشم (الحوثي القاتل ) والله لن يهنأ لك عيش أو ترفع لك راية على تراب اليمن الطاهر ما دامت اليمن تجتبي خيرتها ذودا عن حياضها ..

سيخلد التاريخ ذكر قوما أذاقوك بأس الرجوله في ميادين الشرف والبطولة .. وستلاحقك لعنات الظلم والقتل والدمار التي لم تحمل لليمن سواها .. وسيخرج اليمن من محنته .. وسينتصر الحق وإن تطاول الباطل .. والعاقبة للمتقين .. ولانقول الا مايرضي ربنا .. ان العين لتدمع وإن القلب ليحزن وانا على فراقك ياعبدالله موسى الشليلي لمحزونون .. والملتقى الجنة بإذن الله ..