آخر الاخبار

المليشيات الحوثية تعلن استهداف المملكة بصاروخ باليستي والدفاع المدني يكشف التفاصيل زيدان يصدر تصريحات نارية حول نتائج المباريات الأخيرة ويحمل نفسة الفشل الكلي الأمين العام للأمم المتحدة يكشف عن خيبة أملة من نتائج مؤتمر المانحين لليمن تفائل بسقوط مأرب.. زعيم «الانفصاليين» يعترف رسمياً بعمالته «للحوثيين» ويتحدث عن إجراء محادثات مباشرة بين مجلسة والمليشيات الشيخ عائض القرني يرد على تقرير الاستخبارات الامريكية بخص بن سلمان وخاشقجي الأمين العام لجامعة الدول العربية يتحدث عن الهدف الخفي وراء التصعيد «الحـوثي» على «مـأرب» إيران ترفض التفاوض حول الاتفاق النووي.. ما هي الخيارات أمام الإدارة الأمريكية؟ سي إن إن:واشنطن تحذف 3 أسماء من قائمة المتهمين بـ«قتل خاشقجي».. من هم؟ هكذا يمكنك الحصول على جواز سفر كورونا العالمي مجلس الأمن ينهي آمال «أحـمـد عـلي» وأبو ظبي تمنح الاخير البطاقة الذهبية..ماذا يعني تمديد العقوبات الأممية على نجل «صـالح»؟..تقرير

ملهمنا ونبراسنا عبدالرب الشدادي
بقلم/ يحيى الثلايا
نشر منذ: 4 أشهر و 21 يوماً
الجمعة 09 أكتوبر-تشرين الأول 2020 08:37 م
 

هذه الارض لا تفرط بدعاماتها واوتادها مهما تقادم عليها الدهر.

قبل حوالى ألف عام مر هنا سيل العرم فأغرق كل شيء. ومرت بعده سيول وأعاصير ورمال وأحداث وأمم وشعوب. لكنها الارض الوفية التي لم تفرط بأوتادها. بل زادتها القرون عبقا واصالة وشموخا.

ومن مارب ارتقى عبدالرب الشدادي شهيدا مجيدا يمانيا في الخالدين. لقد كان أبا سيف وتدا من اوتاد البلاد ودعامة عز ومجد لا تعرف الانحناء.

كان سارية العلم الجمهوري التي بقيت منتصبة حين انتكست الاعلام. والقلعة اليمانية التي ظلت حصينة شامخة يوم تهاوت قلاع وحصون.

عبدالرب الشدادي.. سيحفظه التاريخ ويدونه في أنصع صفحاته ويرسم صورته خالدا في عقول وارواح بني قحطان مادام فيهم روح وحياة.

ملهمنا ونبراسنا انت ايها الشهيد الخالد: في ذكرى استشهادك المتجددة نلوذ بك وبسيرتك الزاهية كما يلوذ الاطفال بأحضان امهاتهم.

سلام الله ومغفرته ورضوانه وصلواته عليك في كل حين.. وعلى هذه الأرض المباركة التي تلتهم جماجم الغزاة وتطحن عظام السلالة فتجعلها وقودا ينير مقامك العالي ومقامات رفاقك الشهداء.

السلام والمجد والتحية لرفاقك الذين ظلوا على دربك ولا يزالون. فتيانا يمانين شجعانا، أنقياء كنقاء روحك يذودون عن البلاد ويصنعون لفلول الامامة نهاياتها المخزية.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
علي العقيلي
رصيد شعلان
علي العقيلي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
علي العقيلي
شعلان في تأويل القطعان
علي العقيلي
كتابات
مشاهدة المزيد