آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

لك الله .. يا غزةّ!
بقلم/ معاذ الخميسي
نشر منذ: 13 سنة و 3 أسابيع و 3 أيام
السبت 03 يناير-كانون الثاني 2009 10:01 ص

• صافح شيخ الأزهر الشريف سيد طنطاوي الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريز وهو عدو للأمتين العربية والإسلامية .. وأكبر المجرمين الصهاينة المحتلين لفلسطين .. وواحد من كبار القادة الإسرائيليين الذين ارتكبوا المجازر البشعة في حق أهلنا بفلسطين.

• حينها ..وجه سؤالاً للشيخ طنطاوي .. كيف تصافح شمعون بيريز وغزة واقعة تحت الحصار الصهيوني .. فرد بإجابة غير متوقعة .. حين قال : أنا لا أعرف!

• لو شاهدتم صورة اللقاء والمصافحة ستلاحظون أن شمعون بيريز مد يده وسيد طنطاوي صافحه بيد .. وبحرارة وضع يده الأخرى فوق يد بيريز!

• حكام عرب .. كثيرون .. يهرولون إلى لقاءات تجمعهم مع قيادات صهيونية .. يتبادلون الكلام .. الابتسامات .. والضحكات .. ولا يتذكرون فلسطين المحتلة .. ولا المجازر الوحشية .. ولا ما يعانيه الشعب الفلسطيني المحتل من ويلات.

• آخرون .. أصحاب مشاريع سلام .. ينطلقون من رؤى ساذجة نحو لقاءات لا تسمن ولا تغني .. ويبحثون عن سلام .. والعدو الصهيوني ما زال يؤكد مراراً وتكراراً أن لا سلام .. ومن وقت إلى آخر ينفذ أبشع الجرائم .. ومع ذلك تستمر مساعي السلام في غباء شديد!!

• أهلنا في غزة جوعوا .. شردوا .. وأخيراً ارتكبت في حقهم جريمة بشعة .. وأمام أعين العالم أجمع .. تعرض الشعب الأعزل من الماء والغذاء والكهرباء والسلاح لجريمة إبادة بشعة .. وما زال منفذ أو معبر رفح المرتبط بالأراضي المصرية مغلقاً!!

• ماذا بعد ما حدث .. هل ما زال هناك مجالاً .. أو مساحة للبحث عن سلام؟!

• دعونا من الكذب والزيف .. اتركوا الخداع .. والمهادنة .. والمساومة .. والمفاوضات على جثث الشهداء وأشلاء المدنيين الذين لا ذنب لهم .. ولا داعي لاستمرار سيناريوهات بيع الكرامة على أنقاض المغلوبين على أمرهم!

• ما حدث في غزة .. جريمة .. مذبحة .. إبادة .. والصمت العربي مخزٍ .. والفُرجة العالمية مُعيبة .. ولا يجب أن يستمر السكوت .. أو تتوالى الاستنكارات .. والتنديدات .. والأرواح تُقتل .. والدماء تُسفك .. والحقوق تُسلب..

• يجب أن يلتم شمل الفلسطينيين أولاً .. أن يوحدوا صفوفهم .. أن يتنازلوا عن ما قد يثير الخلاف بينهم .. أن يتركوا الانقسامات والخلافات .. ويكونوا أكثر وحدة وقوة ومواجهة العدو الصهيوني.

• من الضروري أن يراهنوا على أنفسهم وأن لا ينتظروا أحداً .. لا عرباً .. ولا مسلمين في ظل خنوع كامل .. واستسلام .. تام وهرولة مستمرة للقاءات .. والاتفاقات التي لا يُنفذ منها شيء

.

• ولك الله يا فلسطين .. ويا غزة .. ويا أهلنا الصامدين .. ولا نامت أعين المتخاذلين .. الجبناء!! Moath1000@yahoo.com

 

 

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
محمد الحمادي
سبع سنوات حوثية عجاف
محمد الحمادي
كتابات
نشوان السميريمقارنة بين وحشين !
نشوان السميري
ابراهيم  بن محمد الوزيرمن هم الزيدية 4/4
ابراهيم بن محمد الوزير
مشاهدة المزيد