آخر الاخبار
هوجاء .. صدقكم المؤتمر وهو كذوب!
بقلم/ علي بن عبدالله
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و 28 يوماً
الأربعاء 19 سبتمبر-أيلول 2012 04:27 م

إن أقرب وصف لأي مسيرة إلي منزل الرئيس المخلوع ، هي مسيرة هوجاء ، وتقول العرب ناقة هوجاء إي حمقاء ، وعلى غراره قال المؤتمر مسيرة هوجاء إي حمقاء حمقا لو وزع على حيوانات البحر لكفاهم.

أكره حزب المؤتمر الحالي بقيادته ، وأتقرب إلي الله ببغضه ، وأبغض المخلوع ، وأتعبد لله بكرهه ، وأتعوذ من اللجنة التنظيمية بعد كل صلاة تسعة وتسعين مرة ، وأقول تمام المائة

قوم إذا لطم الحذاء بوجهم *** صاح الحذاء بأي ذنب ألطم

يوما بعد يوم ، تثبت لنا هذه اللجنة أنها حمقاء ، وتظن أن الشعب الأبي ، لا يستطيع أن يقرأ حمقها ، وإن لحمقها رائحة ، يجدها الراكب على بعد ألف كيلو ، هي تلعب على وتر المزايدات السياسية ، كما كان صالح يعزف على وتر المتناقضات.

من يشرح لي ما فائدة هذه المسيرة ، وكأني باللجنة التنظيمية لا تعيش إلا على الدماء ، فقد حولهم طول زمن الثورة رحمها لله إلي مصاصي دماء ، فكم زايدة على الحسم الثوري ، ومات المئات من الشباب المخلص لوطنه ، وظل الحسم في أروقة أوراق اللجنة ، وقراه لنا الأسمر الخليجي من متن اللجنة الخصم الثوري.

وكم زايدت على الزحف ومات العشرات من شباب الثورة المحب لوطنه ، وأخرج لنا الأسمر الخليجي أن هناك تحصيف والأصل كما هو منزل من قائدهم الأعلى الخرف الثوري.

وها هي اليوم تزايد على مسيرات إلي منزل المخلوع ، لا تسمن الشعب ولا تغنيه من جوع ، وكأني باللجنة تريد أن تستعيد هيبتها وزخمها الكاذب عبر نهر من دماء الشباب.

ألا أيتها اللجنة ، إن هذه المسيرة يجب أن تتجه إلي الرئيس المنتخب بلا قوة قلب ، وعزيمة مرسي ، وإلي رئيس حكومة الوفاق بلا وفاق ، وإلي كافة ساحات الحرية ، التي انتخبت هادي ، ببرنامجه الإنتخابي المبادرة الخليجية ، ومن ضمنها الحصانة.

فهل علم كل من انتخب هادي ، أن القانون لا يحمي المغفلين ، فعليكم أن تستعرضوا قوتكم على حلفاءكم ، من أحزاب اللقاء ، لا على المخلوع الذي أذنب ، ولا ذنب له ، غير أن حثالة من الشعب أعطوه الحصانة ، ولم يستطيعوا أن يخرجوه أو يبعدوه.

لك لله أيها اليمن ، وهل تظن أن صالح وعائلته ، حقا قادرين على إثارة البلابل والفتن ، دون رضا من قوى إقليمية ودولية ، فالذين أجبروه على ترك السلطة ، مقابل الحصانة ، قادرين على إجباره ترك اليمن ، ولكن لهم في ذلك حجة وحاجة وبيع مصالح.

ما الفائدة من مسيرة إلي منزل المخلوع ، وفي الليل يلتقي قيادات الأحزاب ورئيس الحكومة والدولة مع قيادات اللجنة التنظيمية ، يحتسون الشاي ، فهم متفقون ليلا مختلفون نهارا ، ما فائدة تصعيد يدفع ضريبته أبناء الوطن السجين ، لماذا تصرخ اللجنة التنظيمية ، لا للحصانة وهي أول من صبغت يديها بالحبر الأزرق لبرنامج هادي ، لماذا هذا التصعيد الأحمق ،

وللأحزاب اللجنة التنظيمية واللجنة التنظيمية للأحزاب.ويح الثورات تسقط الأنظمة المستبدة ولا تسقط العقول المستبدة الحمقاء ، كل يوم وجمعة تهرطق اللجنة بالمزايدات ، ولا نراها تقدم للوطن والشعب شيء ، ثم تكون الغطاء الثوري المزيف للمبادرات والأحزاب.

ما الفائدة المرجوة من هذه المسيرة ، أليس الأولى أن تتجه إلي رأس الحكومة والدولة ، ألسنا بالأمس القريب كنا نعلق كل جريمة وجريرة بالمخلوع ، لأنه رأس الدولة ، واليوم اختلفت القضية ، لأن رأس الدولة والحكومة أعطيا الحصانة للمجرم ، فنلوم المجرم والمذنب ، ونترك المسؤول عن هذه الحصانة ، اختلفت القيم والمبادئ لأن هادي وباسندوة رضيت الأحزاب عنهم ورضوا عنه!

ألا بعد للجنة كما بعد صالح!

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د. محمد جميح
تسعون ثانية قبل منتصف الليل النووي!
د. محمد جميح
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
كاتب صحفي/ خالد سلمان
إيران قوة هامشية
كاتب صحفي/ خالد سلمان
كتابات
وجهة نظر : إرهاب الزعيم
عبد الرحمن عبد الخالقمرحباً لالجي عبد الكريم..!
عبد الرحمن عبد الخالق
مشاهدة المزيد